مجموعة دوجان التركية تنفي اتهامات موجهة لمؤسسها

Thu Mar 17, 2016 3:09pm GMT
 

اسطنبول 17 مارس آذار (رويترز) - قالت مجموعة دوجان التركية القابضة اليوم الخميس في بيان نشر على الموقع الالكتروني لصحيفة حريت التي تملكها إن الادعاءات الواردة في وسائل إعلام تركية والتي تتهم مؤسس المجموعة بالضلوع في شبكة لتهريب الوقود "لا أساس لها".

وقالت عدة صحف مقربة من الحكومة التركية إن ممثل ادعاء يسعى لإنزال عقوبة بالسجن لمدة 23 عاما على أيدين دوجان الذي تملك مؤسسته أكبر مجموعة إعلامية تركية من بينها صحيفة حريت.

وتعود الاتهامات لوقت كانت فيه مؤسسة دوجان القابضة وبنك إيش -أكبر بنك مدرج في البورصة في البلاد- شريكين في شركة نفط أوفيسي قبل أن تستحوذ عليها شركة أو.إم.في النمساوية. (إعداد سلمى محمد للنشرة العربية - أحمد حسن)